عن الشركة :

تعد المسار للبرمجيات واحدة من الشركات المتميزة فى مجال التطبيقات الإلكترونية، فمنذ نشأتها عام 1998 تستهدف المسار أن تكون من الشركات الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات, فالخبرة الكبيرة، الدراسة المتعمقة للواقع العملى, الفريق المتميز من المبرمجين والمطورين وفريق خدمة العملاء القادر على قراءة وتلبية احتياجات العميل مقدمين له الدعم اللازم لتنفيذ اعماله وتحقيق اهدافه بدقه متناهية وادارة جيدة للموارد.

ورغبة منا فى تحقيق الرياده فى قطاع التطبيقات الإلكترونية تسعى الشركة للإرتقاء الشامل فى صناعة تكنولوجيا المعلومات, وإجراء الدراسات الخاصة بتطوير آليات البرمجة المناسبة للاستفادة من خلالها بالتكنولوجيا الحديثة فى مجال نظم المعلومات, وكذلك التوجه إلى دراسة واستكشاف مشاكل النظم الحالية فى مختلف المؤسسات والمنظمات وحاجة هذه النظم إلى التطوير والتجديد,بالإضافة إلى اتباع خطوات العمل المناسبة مضافاً إليها المرونة التامة فى منهجية التطبيق مما يتيح لنا أفضل الفرص لتلبية احتياجات العملاء.



رسالة الشركة :

تطويع التقنية الحديثة لخدمة كافة شعوب العالم عبر منتجات متميزة ذات أهمية علمية وثقافية في مختلف المجالات ولمختلف المراحل السنية


أهداف الشركة :

قامت شركة المسار للبرمجيات من أجل تحقيق عدة أهداف:

1. الحرص أن تصل كل منتجات الشركة لكل الأسواق العالمية وبلغات متعددة .
2. السعي لتحقيق أعلي جودة وأفضل كفاءة وسرعة في الإنتاج .
3. تكوين وحدة ثقافية معتدلة تساهم في نشر الوعي الإيجابي لدي كل الشعوب بمختلف لغاتهم وألوانهم وإبراز شمولية ووسطية واعتدال الإسلام وصلاحيته لكل زمان ومكان وسماحته وإنسانيته التشريعية.
4. خدمة مجتمعات شعوب العالم عن طريق إتاحة مصادر جديدة ومستحدثة تواكب الثورات العلمية و التكنولوجية المتسارعة يوم بعد يوم مما يقدم الثقافة والتربية في صورة موحدة حية معايشة لتطورات الحياة وتفاعلاتها في مختلف المجلات.
5. تقوية روابط الوحدة و الانتماء بين المجتمعات ودعم التبادل المعرفي والتمازج الثقافي بينهم.


أمثلة لمنتجات الشركة :

• برنامج وليف للحماية من مخاطر الإنترنت
• برنامج الفارس
• برنامج المطوف
• برنامج جالب الأخبار
• برنامج مداد للمحتوى الإليكتروني
• برنامج تواصل

لمزيد حول المنتجات اضغط هنا